الأثنين 21 حزيران , 2016

العوادي تحذر حكومة البحرين من التمادي في ظلم وتهميش الشيعة في البحرين

في بيان لها حذرت النائبة عن دولة القانون الدكتورة فردوس العوادي حكومة البحرين من التمادي في ظلم وتهميش الشيعة في البحرين.

وجاء في البيان الذي أصدره مكتبها الاعلامي اليوم بان "سابقة خطيرة لانتهاك حقوق الإنسان تُقدم حكومة آل خليفة على التجرء بسحب جنسية المرجع الديني الشيعي الأعلى في البحرين اية الله الشيخ عيسى قاسم متجاوزة كل الأعراف الدولية والقيم الإنسانية، ومتمادية في خنق الأصوات الحرة التي تأبى الخنوع والذل للطواغيت الاقزام الذين يتطاولون على شعوبهم ويتناسون مصير كل الطواغيت على مر التاريخ.

وحذرت العوادي "من الظلم والتهميش الذي يعاني منه الشيعة في البحرين والسعودية ودول أخرى، مشيرة إلى أن الشعوب لن تموت ولا يمكن لطاغوت ان يخمد حركة الأحرار مهما تفرعن.

ودعت العوادي حكومة البحرين إلى التراجع عن قرارها واحترام حق الشيعة في البحرين قبل ان يتحول حراكهم السلمي الحضاري بالمطالبة بحقوقهم، إلى ثورة تُنتزع فيها الحقوق، وحذاري من ثورة الاباة وامتحان صبرهم اذا اغلقت أبواب معهم ابواب الحوار.

كما دعت العوادي مؤسسات المجتمع المدني ومنظمات حقوق الإنسان وكل الاحرار في العالم للوقوف بوجه هذه الأجراءات التعسفية ضد أحرار البحرين، ودعت المجتمع الدولي للضغط على ال خليفة لاحترام حقوق الإنسان البحريني الذي يعاني من سلب حقوقه لسنوات.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات