الأحد 20 حزيران , 2016

نصيف تكشف عن تكليف أحد عناصر "داعش" تاهيل ناحية كبيسة!

كشفت النائبة عن جبهة الاصلاح عالية نصيف الاحد، عن تكليف احد الاشخاص الموجودين ضمن اسماء "داعش" لتاهيل ناحية كبيسة في الانبار.

وقالت نصيف في حديث صحفي، ان "القوات الامنية عثرت على الكثير من القوائم التي تتضمن اسماء لعناصر داعش في الانبار"، مبينة ان "احدى القوائم وصلت لي، وتتضمن اسم احد الشخصيات ويدعى صكر عيدان صكر، والذي صدر قرار له من قبل محافظ الانبار بان يكون ضمن مجموعة لتأهيل ناحية كبيسة".

واضافت نصيف ان "هذا القرار الذي صدر من محافظ الانبار رقم 5"، مشيرة الى انه "من المستحيل ان يكون تشابه اسماء، لانني اتصلت بابناء ونواب المنطقة واكدوا لي هو ذات الشخص".

وفي جانب اخر، اكدت نصيف ان هناك معلومات استخبارية تشيرا الى مشاركة جماعة مسلحة تابعة للحزب الاسلامي مع "داعش"، لافتة الى ان الكثير من شخصيات هذه الجماعة تم نقلهم الى منطقتي المنصور والحارثية ببغداد عن طريق السياسيين وبعض المصفحات التابعة لبعض اعضاء مجلس المحافظة وتم تخبئتهم هناك.

يذكر ان عددا من مواقع التواصل الاجتماعي نشرت في وقت سابق معلومات لم يتم التاكد من صحتها، اشارت فيها الى ان عناصر هذه الجماعة التابعة للحزب الاسلامي العراقي كانت تقاتل مع "داعش" الارهابية في مدينة الفلوجة.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات