الأحد 20 حزيران , 2016

الانواء الجوية: ارتفاع درجات الحرارة مع تصاعد الغبار في الايام المقبلة

توقعت هيئة الانواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم الاثنين، ان تتجاوز درجات الحرارة في البلاد الـ(45)مْ، فيما سيكون الطقس صحوا مع تصاعد الغبار.

وقالت الهيئة في بيان تلقت وكالة النبأ الخبرية نسخة منه، ان "تأثر البلاد بامتداد المنخفض الجوي الحراري الموسمي يستمر؛ ليكون الطقس في يوم الثلاثاء في المناطق كافة صحوا مع تصاعد الغبار في اماكن متعددة منها يكون كثيف في بعض الأماكن ، ارتفاع درجات الحرارة الى (45)مْ".

واضافت "اما الرياح فإنها شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س تنشط خلال النهار الى(30-40) كم/س، ومدى الرؤية فيها (8-10) كم وفي الغبار (3-5) كم وفي بعض الأماكن اقل من 1000 متر".

واشارت الهيئة الى انه "لا يتوقع حدوث تغيير في الحالة الجوية في المناطق كافة الاربعاء المقبل، عدا ارتفاع قليل في درجات الحرارة في المنطقتين الشمالية والوسطى عن اليوم السابق".

وتابع البيان "يزداد تأثير امتداد المنخفض الجوي الحراري الموسمي يوم الخميس المقبل؛ ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا مع بعض السحب، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق، فيما يستمر تأثير المنخفض الجوي الحراري الموسمي يوم الجمعة المقبل؛ ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا وحاراَ مع بعض السحب، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات