الأحد 20 حزيران , 2016

التجارة تعلن بيع سيارات بالتقسيط للمواطنين

أعلنت الشركة العامة لتجارة السيارات والمكائن في وزارة التجارة، اليوم الاثنين، بيع سيارات نوع شيري صيني المنشأ موديل 2014 بنظام التقسيط وعن طريق فروع مصرف الرافدين الزوية والامان وباب المعظم.

وقال مدير عام الشركة علي هاشم بداي في تصريح صحفي ان "المواطن يقوم بدفع مبلغ 10% من قيمة السيارة بصك مصدق من المصرف وجلبة إلى الشركة وسوف يتم وضع إشارة حجز السياره لصالح المصرف عند قطع القائمة".

واشار بداي الى ان "انواع السيارات هي باص جنبي الغزال H1 14 راكب كير عادي وباص جنبي الاسد H2 14 راكب كير عادي وشيري دجلة X1 اوتوماتيك وشيري تيكو فرات اوتوماتيك ".

وأكد على "ضرورة وجود كفيل موظف مدني مستمر بالخدمة وعلى الملاك الدائم وراتبه ضعف قسط السيارة ومدة خدمته لا تقل عن 3 سنوات"، مشيرا الى ان "يكون الكفيل من سكنة المحافظة حصراً وان لا يتجاوز عمره 56 سنة وان تكون مدة الاقساط 5 سنوات".

وتابع البيان ان "الشركة اعلنت عن توفر جرارات واليات زراعيه للفلاحين عن طريق البيع المباشر والتقسيط وتكون الأقساط بتقديم طلب إلى الشركة لمفاتحة فروع المصارف الزراعية المانحة للقرض ويتم تجهيز المواطن في حال جلب مبلغ القرض ودخوله في حساب الشركة ".

ودعت الشركة "الراغبين الى تقديم طلباتهم إلى الشركه العامة لتجارة السيارات والمكائن في بغداد أو فروعها في المحافظات (البصرة و ميسان و واسط و ذي قار), علما أن اليه الإقراض ومقدار الفائدة للقرض من اختصاص المصرف الزراعي المقترض".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات