الأحد 03 آب , 2015

برشلونة يمنى بالهزيمة الثالثة على التوالي

مني برشلونة، بطل ثلاثية الدوري والكأس الاسبانيين ودوري ابطال اوروبا، بهزيمته الثالثة على التوالي ضمن تحضيراته للموسم الجديد وجاءت على يد مضيفه فيورنتينا الايطالي 1-2 مساء الأحد على ملعب "ارتيميو فرانكي".

وكان برشلونة استهل تحضيراته للموسم الجديد في كأس الأبطال الدولية بشقها الأميركي الشمالي وبغياب نجميه الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار حيث فاز على لوس انجليس غالاكسي 2-1 قبل ان يسقط أمام مانشستر يونايتد الانكليزي 1-3 ثم مواطن الأخير تشلسي بركلات الترجيح بعد تعادلهما 2-2.

وتواصل غياب ميسي ونيمار عن فريق المدرب لويس انريكي الذي افتقد أيضا في مباراة "ارتيميو فرانكي"الارجنتيني خافيير ماسكيرانو والبرازيلي داني الفيش والحارس التشيلي كلاوديو برافو.

وسجلت الأهداف الثلاثة في مباراة فلورنسا التي تدخل أيضا ضمن كأس الأبطال الدولي لكن بشقها الأوروبي (توزعت مباريات هذه البطولة بين استراليا والصين واميركا الشمالية واوروبا)، في ربع الساعة الأول من اللقاء حيث تقدم فيورنتينا بثنائية نظيفة عبر المهاجم الشاب فيديريكو برناديسكي (4 و12) قبل أن يقلص الاوروغوياني لويس سواريز الفارق (15).

وسيتواجه برشلونة مع فريق ايطالي آخر هو روما الاربعاء المقبل على كأس جوان كامبر قبل أن يلتقي مواطنه اشبيلية في 11 الشهر الحالي على الكأس السوبر الأوروبية ثم تليها الكأس السوبر الاسبانية ضد اتلتيك بلباو في 14 منه ذهابا و17 ايابا، وذلك قبل ان يبدأ مشواره في الدوري ضد بلباو بالذات في 23 الشهر الحالي.

أما بالنسبة لفيورنتينا الذي شارك أيضا في نسخة أميركا الشمالية من هذه البطولة الودية حيث خسر أمام باريس سان جرمان الفرنسي (2-4) وفاز على بنفيكا البرتغالي بركلات الترجيح بعد تعادلهما صفر-صفر، فيختتم هذه البطولة الأربعاء بمواجهة تشلسي الانكليزي في "ستامفورد بريدج"، علما بأنه يستهل مشواره في الدوري المحلي في 23 الشهر الحالي على أرضه ضد ميلان.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات