عاجل
الحلبوسي يحدد الثاني من تشرين الأول المقبل موعداً نهائياً لاختيار رئيس الجمهورية
الخميس 17 حزيران , 2016

صورة بروفيسور البصرة تفزع العبادي ليلا وتدفعه لاتخاذ قرار حولها

وجه رئيس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الجمعة، باتخاذ مجموعة من الاجراءات لإكمال المعاملات التقاعدية، وذلك بعد اطلاعه على صور لأساتذة جامعيين في البصرة، بحسب بيان لمكتبه.

وقال المكتب الاعلامي للعبادي في بيان تلقت وكالة النبأ الخبرية نسخة منه، أنه "وجه باتخاذ مجموعة من الاجراءات لإكمال المعاملات التقاعدية بعد اطلاعه على صور لأساتذة جامعيين في البصرة"، مبينا أنه "تم الاتصال و بتوجيه من رئيس مجلس الوزراء بالدكتور الاستاذ علي الهاشمي الذي ظهرت صوره في مجموعة من المواقع وهو ينتظر في دائرة التقاعد واكمال معاملته التقاعدية مع 20 استاذ جامعي".

كما اتصل مكتب العبادي، بحسب البيان، بـ"رئيس جامعة البصرة لتسهيل اجراء المعاملات التقاعدية للأساتذة وتم التنسيق بينه و رئيس هيئة التقاعد العامة على تخصيص موظفين من دائرة تقاعد البصرة يكون مقر عملهم في جامعة البصرة لأيام محددة من الاسبوع لإكمال المعاملات التقاعدية في الجامعة".

واشار المكتب إلى أنه "جرى الاتصال بدائرة التقاعد العامة لاتخاذ مجموعة اجراءات في دائرة تقاعد البصرة وبقية المحافظات على أن تكون إنهاء المعاملات التقاعدية لجميع المتقاعدين بسرعة ومنع الازدحام وبجدولة للمراجعين". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات