الأربعاء 16 حزيران , 2016

التربية تفتح باب التسجيل على الكلية التربوية المفتوحة وتحدد الاختصاصات المطلوبة

أعلنت وزارة التربية، اليوم الخميس، عن فتح عمادة الكلية التربوية المفتوحة، باب التقديم فيها وللعام الدراسي 2016/2017.

وقال المكتب الاعلامي للوزارة في بيان تلقت وكالة النبأ الخبرية نسخة منه، أن "وزير التربية محمد إقبال صادقَ على محضر مجلس الكلية التربوية، وأن التقديم على الدراسة فيها سيكون اعتبارا من 1/7/2016".

كما دعت العمادة الراغبين من المعلمين المستمرين بالخدمة للانتساب، الى مراجعة المراكز الدراسية في بغداد والمحافظات من اجل الحصول على الاستمارة الخاصة بالتقديم.

واشارت الى ان "التقديم سيكون لأقسام العلوم (علوم الحياة – الفيزياء)، وقسم التربية الرياضية، وقسم التربية الفنية، وقسم التربية الإسلامية، وقسم الرياضيات، وقسم الإرشاد النفسي والتوجيه التربوي، وقسم العلوم التربوية (الادارة – معلم الصفوف الأولى – رياض الأطفال)، وقسم اللغة الانكليزية، وقسم اللغة العربية، وقسم الاجتماعيات (التاريخ – الجغرافية). انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات

التعليقات
رياض ابراهيم حسين
العراق
2017-9-22
السلام عليكم
متى ينتهي موعد قبول التسجيل
اسراء خميس خليوي
العراق
2017-9-15
كليه العراقيه
عائشة عادل
العراق / بغداد
2017-6-28
السلام عليكم .سؤال رجاءا هل من ممكن الانتساب للكليه يعني ادرس بلبيت وبس اقدم الامتحان (كليه التربية ..علم نفس او اجتماع او تربية خاصة ) علما اني خريجه معهد ادارة سنة 1984ولي خبرة بلعمل في مجال الاعاقات لمدة 21 سنة.شكرا لتفضلكم .
خالد اسماعيل جمعه
العراق
2017-2-19
السلام عليكم ورحمة الله
ارجوا الجواب من سيادتكم
انا موظف على ملاك مدرسه متوسطه تابعه الى وزارة التربيه وعندي شهادة دبلوم وابحث عن فرصة دراسه هل يجوز التقديم على الكليه المفتوحه قسم التربيه الرياضيه تخرجت في سنة 2010 وعنواني الوضيفي كاتب ومعدلي 62
مع الشكر وفائق التقدير والاحترام
نور
العراق
2016-10-29
ادري ليش ماواصلة المناهج لحد الان للمدارس وبلاخص الثالث يعني همه وزاري وجاي يدرسون بالمناهج القديمه