السبت 02 آب , 2015

حاجي يعتذر عن قيادة المنتخب العراقي والاتحاد يشكوه للفيفا

اعتذر البوسني جمال حاجي عن تدريب المنتخب العراقي لكرة القدم بصورة مفاجئة بعد وصوله إلى بغداد للتوقيع على العقد بعد أن تمت تسميته في وقت سابق.

وذكر الناطق الرسمي باسم الاتحاد العراقي كامل زغير في اتصال مع وكالة فرانس برس إن "الاتحاد فوجئ بقرار المدرب جمال حاجي وباعتذاره ومطالبته المغادرة فورا والعودة إلى بلاده".

وأضاف زغير "جميع الأمور كانت تسير بصورة طبيعية واتفقنا بعد وصول المدرب على أن يتم التوقيع رسميا مساء الأحد ثم تقديمه إلى وسائل الإعلام في مؤتمر صحافي قبل أن نفاجأ بذلك القرار".

وكان المدرب البوسني جمال حاجي وصل فجر الجمعة إلى العاصمة بغداد لتسلم مهمته وأعرب في تصريحات تلفزيونية عن سعادته بالعمل مع المنتخب العراقي.

ولم تنفع محاولات رئيس اللجنة الاولمبية العراقية رعد حمودي الذي عقد اجتماعا مع المدرب حاجي لمدة ساعة في مقر إقامته في أحد فنادق العاصمة، بإقناعه في البقاء.

وكان من المقرر أن يشرف حاجي الاحد على أول حصة تدريبية للمنتخب العراقي على إستاد الشعب الدولي قبل أن يتوجه الاربعاء إلى الدوحة لإقامة معسكر يستمر 10 أيام استعدادا لمواجهة تايوان في 3 ايلول/سبتمبر ضمن تصفيات مونديال روسيا 2018 ونهائيات أمم آسيا 2019 في الامارات.

وكشف اتحاد الكرة، الأحد، أنه سيرفع دعوى قضائية ضد المدرب جمال حاجي ومساعديه بعد اعتذاره عن تدريب المنتخب، مبينا أن الاتحاد كلف المحامي الخاص به لرفع الدعوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

وقال عضو الاتحاد كامل زغير، إن "الاتحاد سيرفع دعوى قضائية ويشكو المدرب البوسني جمال حاجي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

مبينا أن "الاتحاد كلف المحامي الإيطالي الخاص به من أجل رفع الشكوى للفيفا"، واعتبر زغير أن "ما قام به حاجي من رفض العمل مع المنتخب الوطني بعد الاتفاق على العقد إهانة لسيادة وكرامة العراق وهو مالا نقبل به إطلاقا".

وكان المدرب البوسني جمال حاجي اعتذر عن تدريب المنتخب الوطني بعد وصوله بغداد، فيما سمى اتحاد الكرة يحيى علوان مدربا للمنتخب، يذكر أن اتحاد الكرة أكد في وقت سابق اليوم الأحد، أنه يجهل الأسباب الحقيقية لاعتذار المدرب حاجي ونفى أن يكون المدرب تعرض للتهديد.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات