الثلاثاء 15 حزيران , 2016

الكشف عن بطارية واقية للهاتف Galaxy S7 Edge بسعة 8500mAh

قامت شركة ZeroLemon هذا الأسبوع بالكشف عن بطارية واقية جديدة للهاتف Galaxy S7 Edge تضم بداخلها بطارية قوية بسعة 8500mAh. هذا الغطاء الواقي يكلف 100 دولار أمريكي كما هي العادة دائما، ولكنه متاح في متجر أمازون أمريكا بسعر 60 دولار فقط.

هذا الغطاء الواقي الجديد من شركة ZeroLemon مصنوعة من مادة متينة تستطيع تحمل الصدمات ولكن هذه المادة لا تجعل الغطاء الواقي مقاوما للماء لذلك إنتبه إلى ذلك. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك إستخدام هذه البطاري الكبيرة الخارجية لشحن جهاز ثاني أيضا بفضل منفذ USB 2.0 الموجود على الجانب.

هذا الغطاء الواقي يشحن الهاتف بقوة 1.2A، في حين يقوم المنفذ الثاني بشحن الأجهزة الأخرى بقوة 0.5A. شحن الغطاء الواقي نفسه يتم بقوة 2A علما أن شحن الهاتف والغطاء الواقي معا يأخذ من 7 إلى 8 ساعات بهذه السرعات. ولكن هناك خيار أسرع من خلال دعم تقنية Quick Charge 2.0، ولكن هذه التقنية ستشحن الهاتف فقط، وليس الغطاء الواقي. وخذ بعين الإعتبار أنه يتم تعطيل NFC وخاصية الشحن اللاسلكي.

الغطاء الواقي الجديد من شركة ZeroLemon للهاتف Galaxy S7 Edge يأتي بأبعاد تبلغ 164.3 × 77.6 × 20.7 ملمتر ويزن نحو 218 جرام. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن هناك بطارية واقية أخرى من شركة ZeroLemon بسعة 7500mAh للهاتف Galaxy S7.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات