السبت 12 حزيران , 2016

الرئاسة السورية تنفي تسليم الاسد معلومات امنية لنواب بريطانيين

نفى المكتب الاعلامي لموقع رئاسة الجمهورية السورية ما تداولته بعض الوسائل الاعلامية الغربية حول قيام الرئيس السوري بشار الأسد وضع قائمة قتل تضم 25 من البريطانيين الذين انضموا لداعش لقي 14 منهم.

وأوضح المكتب الإعلامي في رئاسة الجمهورية أنه أرسل رسالتين لكلا الوسيلتين الإعلاميتين المذكورتين يؤكد فيهما أن كل ما ذكر عن هذا الموضوع هو معلومات مغلوطة وعارية تماماً من الصحة وأن الرئيس الأسد لم يسلم أحداً أي قوائم لا لبريطانيين ولا لأي جنسيات أخرى وأن مثل هذا الموضوع لم يطرح أساساً في أي لقاء مع الوفود البريطانية التي التقت بالرئيس الأسد.

وأضافت "نوّد أن نؤكّد أن كلّ ما ذُكر في هذا الموضوع هو معلومات مغلوطة وعارية تماماً عن الصحة، وأن الرئيس الأسد لم يسلّم أحداً أي قوائم لا لبريطانيين ولا لأي جنسيات أخرى، وأن مثل هذا الموضوع لم يُطرح أساساً في أي لقاء مع الوفود البريطانية التي التقت بالرئيس الأسد".

وأكدت "مع العلم أن أيّ إرهابي على الأراضي السورية -مهما كانت جنسيته- ستتم محاربته من قبل الأجهزة المختصة الأمنية والعسكرية".

ودعا المكتب الإعلامي الوسيلتين الإعلاميتين المذكورتين إلى تكذيب هذا الخبر جملة وتفصيلا وحذفه تماما من الموقع مع الاعتذار عن نشره قبل التأكد من صحته ونشر تنويه بهذا الخصوص بنفس مكان نشر المقال الزائف وذلك حفاظاً على الأصول الصحفية والمهنية. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات