عاجل
مؤتمر فندق بابل ينعقد بغياب كامل للمحور السني والاكراد والعدد الاكبر من قائمة النصر
محور دولة القانون - الفتح يعلن ضم 192 نائبا
الجمعة 11 حزيران , 2016

القوات الامنية تحرر منطقة جنوبي الفلوجة وترفع العلم العراقي

أعلن عضو مجلس ناحية العامرية خضير الراشد، السبت، عن تحرير القوات الامنية والقوات الساندة لها منطقة البو صناع جنوبي مدينة الفلوجة، ورفع العلم العراقي فوق مبانيها.

وقال الراشد في تصريح صحفي، إن “القوات الامنية وابناء العشائر تمكنوا من تحرير منطقة البو صناع التابعة لناحية العامرية جنوبي مدينة الفلوجة، من عناصر عصابات داعش الاجرامية والتي تعد من اهم مناطق ارتكاز التنظيم في القاطع الجنوبي للمدينة”.

واضاف ان “القوات الامنية والقوات الساندة لها تمكنت من تدمير عدد من العجلات المفخخة واليات حربية تابعة للتنظيم الاجرامي خلال العملية”.

وأشار الراشد إلى أن “القوات الامنية رفعت العلم العراقي فوق الابنية المحررة في تلك المنطقة”، مؤكداً مواصلة “القوات الامنية تقدمها باتجاه تحرير كامل مناطق جنوبي الفلوجة وصولا الى مركزها”.

يشار الى ان داعش الاجرامي انسحب بشكل كامل ومفاجئ، اليوم، من مناطق الفلاحات والحلابسة والجفة والنساف، بالتزامن مع بدء قطعات الجيش العراقي عملية كبرى لتحرير تلك المناطق، وقصف المدفعية وطيران الجيش لها.

وتجري القوات الامنية وفصائل المقاومة الاسلامية والحشد الشعبي خلال الايام القليلة الماضية عمليات عسكرية كبرى لتحرير الفلوجة، حيث تمكنت من تنفيذ اكثر من 75% من خطة تحرير المدينة، حيث حررت جميع المناطق المحيطة بالمدينة، في الوقت الذي اقتحم فيه جهاز مكافحة الارهاب حي الشهداء الثانية اولى مناطق مركز الفلوجة.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات