الجمعة 11 حزيران , 2016

منتخبنا الأولمبي يدخل مرحلة الاعداد الفعلي على الأراضي الكتلونية

أعلن المنتخب الأولمبي لكرة القدم، السبت، عن دخول مرحلة الاعداد الفعلي تحضيرا لأولمبياد ريودي جانيرو، مبينا أن التدريبات السابقة اقتصرت على الفحوصات الطبية والتدريبات البدنية.

وقال المتحدث الاعلامي للبعثة العراقية بلال زكي في بيان، إن “المنتخب سيدخل يوم غد الأحد، مرحلة الاعداد الفعلي قبل مشاركته في أولمبياد ريو دي جانيرو التي ستقام في البرازيل”، مبينا أن “الأسبوع الأول من معسكر برشلونة اقتصرعلى اجراء الفحوصات الطبية والبدنية والارتقاء بالجانب اللياقي تحت اشراف مدرب اللياقة البدنية الاسباني غونزالو والمعالج الفيزيائي خوسيه”.

وأضاف زكي أن “التدريبات التي أقيمت صباح أمس الأول واحتضنتها أحدى القاعات الرياضية متعددة الأغراض, شهدت توزيع اللاعبين بين أربعة فرق خاضت فيما بينها مجموعة من المباريات يتراوح وقت كل مباراة خمس دقائق لتكون أشبه بالدوري المجزأ”.

وتابع زكي أن “الجهاز الفني للمنتخب منح اللاعبين فرصة الاطلاع على بعض مناطق مدينة برشلونة, قبل أن يتوجه الوفد إلى أحد المطاعم العربية لتناول وجبة الافطار ثم العودة الى الفندق”، مشيرا إلى أن “تدريبات الأمس، فكانت الأمس ختام مرحلة التحضير الطبي والبدني لاسيما ان جميع اللاعبين قد وصلوا إلى الجاهزية جراء العمل الكبير الذي بذله الجهازين الفني والطبي من خلال تكثيف الوحدات التدريبية واخضاع اللاعبين الذين كانت لديهم زيادة طفيفة في نسبة الدهون”.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات