الخميس 10 حزيران , 2016

العبادي يتوعد المتجاوزين على مقرات الاحزاب بردع حازم

حذر رئيس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الجمعة، من يتجاوزون على النظام العام ويحرقون مقار الاحزاب السياسية تحت غطاء التظاهرات، مؤكدا انه سيتم الوقوف بحزم لردعهم.

وذكر بيان لمكتبه، تلقت وكالة النبأ الخبرية نسخة منه، انه "في الوقت الذي تتقدم فيه قواتنا الأمنية في الفلوجة، ونحن نقطف الانتصارات المتتالية لنعيد أرضنا المغتصبة الى حضن الوطن، تقوم بعض الجهات المجهولة بحرق مقار ومكاتب الكتل السياسية تحت غطاء التظاهرات".

واضاف "نحن ومن ارض المعركة المقدسة بين العراق والارهاب نحذر وبشدة من كل التصرفات المتهورة والأعمال الإجرامية التي تستهدف اي مؤسسة عامة او مكتب كيان سياسي".

وحذر قائلا اننا "سنقف بقوة وحزم لردع المتجاوزين على النظام العام وأرواح الأبرياء"، مطالبا قادة الكتل السياسية بـ "رفض هذه الأفعال المشينة واستنكارها".

وطالب المتظاهرين الوطنيين بـ "إعلان البراءة من هذه الأفعال المتطرفة التي تسببت بوقوع ضحايا وإشاعة الرعب والقلق في صفوف المواطنين".

وكان متظاهرون غالبيتهم من اتباع التيار الصدري، اغلقوا عدد من مقرات الاحزاب في محافظات الوسط والجنوب ومزقوا صور مراجع مثل السيد محمد باقر الصدر بالإضافة الى صور شهداء الحشد الشعبي. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات