الأربعاء 09 حزيران , 2016

بدء الجلسات العلمية لسماحة المرجع الشيرازي في ليالي شهر رمضان العظيم

مع حلول شهر رمضان العظيم1437للهجرة، وكالسنوات السابقة، بدأت الجلسات والمطارحات العلمية في بيت المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، بمدينة قم المقدّسة.

كانت بداية هذه الجلسات، هي ليلة مساء الثلاثاء الأول من شهر رمضان العظيم 1437للهجرة (7/6/2016م).

ففي ليالي شهر رمضان العظيم يتوافد العلماء والفضلاء وطلاب الحوزة العلمية ومختلف الشخصيات وعامة المؤمنين على بيت سماحة المرجع الشيرازي دام ظله، في مدينة قم المقدّسة.

وخلال لقائهم بسماحته دام ظله، يدور الحديث حول المباحث العلمية والمسائل الفقهية والتاريخية والثقافية، ويتمّ مناقشتها والإجابة على الأسئلة والاستفهامات التي تثار حولها أو بخصوصها، إضافة إلى ما يتفضّل به سماحة المرجع الشيرازي دام ظله من وصايا وتوجيهات قيّمة وقصص وعبر ثمينة، من القرآن الكريم، والروايات الشريفة عن أهل البيت الأطهار صلوات الله عليهم أجمعين.

ويحضر في هذه الجلسات العديد من العلماء الأعلام وأساتذة الحوزة والفضلاء من العراق والخليج ومن قم المقدّسة ومن سوريا، وكذلك العديد من الفضلاء والشخصيات الدينية والثقافية من أوروبا وكندا وأميركا. وتبدأ في الساعة الثانية عشر مساء، ويمكن متابعتها عبر قناة المرجعية الفضائية العالمية وموقعها الرسمي على شبكة الانترنت.

هذا، وتختتم هذه الجلسات بقراءة المراثي والأبيات الشجية على مصائب أهل البيت الأطهار صلوات الله عليهم أجمعين.انتهى/س8

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات