الأربعاء 09 حزيران , 2016

لاعب من المنتخب الاولمبي يتلقى عرضا في الدوري الالماني

أعلن المنتخب الأولمبي، الخميس، أن لاعبه عمار عبد الحسين تلقى عرضا من أحد أندية دوري الدرجة الثانية في ألمانيا، مبينا أن عبد الحسين رحب بالعرض كونه يصب بمصلحته وتطوير موهبته، فيما كشف أن لاعبين أخرين تلقوا عروضا مختلفة.

وقال المتحدث العلامي المرافق للوفد بلال زكي في بيان، إن "لاعب المنتخب الأولمبي عمار عبد الحسين، تلقى عرضا جديا من أحد اندية الدرجة الاولى في ألمانيا دون الكشف عن النادي"، مبينا أن "عبد الحسين رحب بفكرة اللعب في الدوري الأوروبي لأنها تصب في مصلحته وتطوير موهبته وامكاناته الفنية والبدنية".

وأضاف زكي أن "اللاعب فضل إرجاء الشروع في النظر بتفاصيل العقد لحين انتهاء معسكر المنتخب الأولمبي المتواصل في برشلونة".

وكان اللاعب عمار عبد الحسين مثل أندية الميناء والشرطة وأربيل, كما انه كان أحد العناصر المؤثرة مع منتخب الشباب في نهائيات كأس العالم التي أقيمت في تركيا وظفر العراق في المركز الرابع خلالها بقيادة المدرب حكيم شاكر.

وفي سياق متصل كشف لاعب فريق الشرطة أجد عطوان عن "تلقيه ثلاثة عروض للاحتراف في الدوري التركي والبرتغالي والعماني", مؤكدا أنه "سيقوم بدراسة كل عرض على حدة رفقه وكيل أعماله من أجل اختيار الأنسب بينها بعد انتهاء منافسات دورة الألعاب الأولمبية التي يأمل جميع اللاعبين في تسجيل حضورهم القوي خلالها".انتهى/س1

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات