الثلاثاء 08 حزيران , 2016

وقفة احتجاجية في مدينة "هيوستن" الأمريكية للإبادة الجماعية ضد الشيعة في باكستان

عشرات من المواطنين في مدينة "هيوستن" الامريكية تجمعوا لاعلان التضامن مع زعيم مجلس الوحدة المسلمين المضرب منذ أكثر من 25 يوما عن الطعام في باكستان احتجاجا على قتل الشيعة في البلاد .

تجمع العشرات في مدينة "هيوستون" بولاية "تكساس" الامريكية، ليتضامنوا مع العلامة الشيخ "راجه ناصر عباس جعفري" استنكارا لقتل الشيعة في باكستان .

ورفع المعترضون في هذا التجمع صور علامة راجه ناصر جعفري زعيم مجلس الوحدة المسلمين في باكستان، واستنكروا عمليات ارهابية لجماعات تكفيرية وبدعم من السلطات لابادة الشيعة في باكستان .

وكان العلامة راجه ناصر عباس جعفري زعيم مجلس الوحدة المسلمين في العاصمة اسلام آباد أقدم مع العشرات على الاضراب عن الطعام نحو أكثر من 25 يوما، ومازلوا وهم في خيم الاعتصام احتجاجا على القتل المنظم الذي يمارسه التكفيريون بحق الشيعة، وذلك بصمط الحكومة تجاه هذه الجرائم .

وكانت عمليات القتل المنظمة تنفذها جماعات تكفيرية اجرامية في مدينة "ديره اسماعل خان" وباراجنار" و"كراتشي" .

وطالب معتصمو مجلس الوحدة المسلمين والمشاركون في هذا الاعتصام، الحكومة، باتخاذ اجراءات لمنع قتل شيعة باكستان، ومحاكمة القتلة المجرمين، ورفع القيود على مجالس حسينية في ولاية بنجانب، ومكافحة الجماعات التكفيرية والطائفية، وتشكيل لجنة التحقيق حول مجزرة حدثت في باراجنار على يد القوات الحكومية، والكف عن مصادرة ممتلكات الشيعة في كلكت وبلتستان، واطلاق الممتلكات المحتجزة .انتهى/س12

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات