الثلاثاء 29 تموز , 2015

البرازيلي ريفالدو: كرة القدم تغيرت واستغرب "انفراد ميسي وكريستيانو بالكرة الذهبية"

اثارت تصريحات اسطورة كرة القدم البرازيلية ريفالدو حول قدرته على الفوز بالكرة الذهبية 3 مرات في العصر الحالي، غضب مشجعي الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد.

وادعى ريفالدو صاحب الـ (43 عاما) في تصريحات نقلتها شبكة (فوكس سبورتس) أنه يستطيع كسر هيمنة ميسي ورونالدو على الكرة الذهبية، مشيرا أن شكل المنافسة بين النجمان كان سيتغير مع وجوده.

وقال ريفالدو: "شكل كرة القدم حاليا يختلف كثيرا عن السابق، استطيع ان أجزم بأنني لو كنت متواجدا في العصر الحالي لتمكنت من التتويج بجائزة افضل لاعب في العالم مرتين او ثلاثة على اقل تقدير".

واضاف ريفالدو، المتوج بجائزة افضل لاعب في العالم عام 1999 "انا متأكد من انني كنت سأسجل 50 هدفا على الاقل في الموسم الواحد، كرة القدم لم تعد كما كانت في عصرنا الذهبي".

واستطرد: "ميسي ورونالدو يسجلان اهدافا كثيرة في الموسم الواحد تفوق حاجز الـ 50 هدفا، وهذا خير دليل على انخفاض مستوى كرة القدم".

يذكر ان ريفالدو الذي توج بلقب كأس العالم مع منتخب السامبا عام 2002 باليابان عاد عن قرار الاعتزال ليلعب مع فريق دوري الدرجة الثالثة البرازيلي موجي ميريم.

وسبق لريفالدو أن مثل فرق برشلونة الاسباني وميلان الايطالي وبالميراس البرازيلي واولمبياكوس اليوناني، وتوّج بجائزتي هداف دوري ابطال اوروبا وافضل لاعب في القارة العجوز عام 2000، فضلا عن حصوله على جائزتي افضل لاعب وهداف كأس كوبا امريكا عام 1999 مع منتخب بلاده البرازيل.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات