الخميس 03 حزيران , 2016

الاسدي: الفلوجة مطوقة بشكل تام ونتقدم في المحاور المكلفين بها

اكد الناطق الرسمي باسم الحشد الشعبي احمد الاسدي, ان الفلوجة مطوقة بشكل 360 درجة، ونفى توجيه ضربة من التحالف الدولي الى قوات الحشد الشعبي في عمليات تحرير الفلوجة.

وقال الاسدي في تصريح صحفي، اليوم الجمعة, ان الحشد الشعبي مازال يتقدم في المحاور التي كلف فيها بعد ان تم تحرير المحور الشمالي بالكامل والانطلاق من شمال الفلوجة باتجاه الصقلاوية شمال شرقها, مشيرا, الى تحرير الطريق السريع الرابط بين الفلوجة والصقلاوية.

واضاف الاسدي, ان حي الشهداء حرر بشكل كامل وتم الوصول الى قرب نهر الفرات وفصل الفلوجة عن الصقلاوية، وبذلك تعتبر الفلوجة مطوقة بشكل 360 درجة، من اقصى شمال غرب الفلوجة وجنوب غرب الصقلاوية، كما تم تحرير منطقة البو شجل وجسر المفتول والقضاء على ارهابيي داعش.

واعلن الاسدي عن شبه انتهاء المرحلة الثالثة من عمليات الحشد والتي بمعيته يكون الطوق اكتمل على الفلوجة وهو السند والدعم الى القوات المتقدمة باقتحام الى مركز مدينة الفلوجة والتي تتقدم منذ عدة ايام من الجنوب، مضيفا, ان جهاز مكافحة الارهاب وصل الى جسر التفاحة وينطلق من مناطق النعيمية باتجاه جنوب الفلوجة.

وبين, ان التنسيق بين الحشد وباقي القوات المسلحة في اعلى مستوياته، وهذه المعركة الاولى التي يكون بها التنسيق بهذا المستوى العالي، قياسيا بالمعارك السابقة. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات