الأحد 27 تموز , 2015

عناصر داعش يهربون بزي النساء ونائب عن محافظة الانبار "المعركة ستحسم خلال اسابيع"

اعلنت خلية الاعلام الحربي, عن حصول حالات هروب جماعي لعناصر داعش بزي نسائي صوب هيت والبو نمر في الانبار.

وقالت في بيان إنه “بعد الانتصارات والنتائج المتحققة في قاطع الانبار أكدت مصادرنا بحصول حالات هروب جماعي وبزي نسائي لعناصر داعش باتجاه منطقة هيت وعن طريق جزيرة البو عساف باتجاه البو نمر”.

واضافت ان “قادة عناصر داعش قد فقدوا زمام السيطرة على عناصرهم خاصة بعد الضربات المؤثرة  ودخول القطعات الأمنية إلى جامعة الانبار”.

في الانبار ايضاً, اعلن قائد عمليات الانبار اللواء الركن قاسم المحمدي، عن تقدم القوات الأمنية والحشد الشعبي، وأبناء العشائر، في المحور الشمالي لتحرير الرمادي.

وقال المحمدي "تم التقدم حوالي 25كم في محور البوعيثة نزولا نحو مدينة الرمادي مركز محافظة الانبار"، مشيرا الى "وجود عجلات ملغومة على طول المحور (البو عيثة – الرمادي)، لغرض إعاقة تقدم القوات الأمنية، فضلا عن الاشتباكات التي تدور بين القطعات في المحور المذكور مع عصابات داعش الارهابية".

من جهته, قال النائب عن محافظة الانبار احمد السلماني، الاثنين، "ان معركة الانبار ضد تنظيم "داعش" الاجرامي ستحسم خلال اسابيع اذا استمرت بهذا التنسيق العالِ والضربات المركزة على اوكار التنظيم".

واكد "ان القوات العراقية المشتركة احكمت سيطرتها على جميع طرق امدادات التنظيم".

وتقدمت القوات العراقية سريعا في الانبار, ما جعل عناصر داعش يلجؤون الى ارتداء ملابس النساء والهروب خوفا من الموت او الاسر.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات