السبت 29 آيار , 2016

تعرف على برنامج واتساب الذهبي!

ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً تطبيقاً يُسمى واتس أب الذهبي “WhatsApp Gold، يحمل الكثير من الإضافات الجديدة، إلا أن “واتس آب” أعلن أن التطبيق لا يتبعهم، وإنما هو عبارة عن فيروس لاختراق الأجهزة.

وكان عدد من مستخدمي واتس أب تلقوا رسائل تحثهم على تحميل والاشتراك في خدمة التطبيق الجديد، عبر موقع مختلف يُدعى “واتس آب الذهبي”، والذي يحمل مميزات إضافية مثل القدرة على إرسال مئات الصور في آن واحد، وإضافة رموز تعبيرية جديدة والاتصال عن طريق Video Call، والمزيد من الخيارات المتعلقة بالأمان.

إلا أن ما كشفته شركة واتس آب، أن تحميل هذا البرنامج الجديد سيعرض الهواتف لبرمجيات خبيثة تعمل على اختراقها من قبل قراصنة الانترنت، وبالتالي سرقة البيانات الخاصة بك أو تتبع تحركاتك.

وقد حذر مطورو واتس أب المستخدمين من تحميل هذا البرنامج الغير المصرح به على هواتفهم المحمولة، بقولهم إن تطبيق واتس أب بلاس (واتس أب الذهبي)، لم يتم تطويره من قبل واتس أب، وإن مطوريه الحقيقين ليس لهم علاقة بـ واتس أب.

وتنصح الشركة المستخدمين بإلغاء التطبيق الجديد الغير مصرح به على الفور، والانتظار مدة 24 ساعة قبل استخدام تطبيق واتس أب من جديد.انتهى/س4

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات