السبت 29 آيار , 2016

المحكمة الاتحادية ترجأ الحكم بدعوى الطعن بجلسات مجلس النواب الاخيرة الى الثامن من حزيران

أرجأت المحكة الاتحادية، ليوم الاحد، النظر في دعاوى الطعن المقدمة بجلستي مجلس النواب الى الاربعاء الموافق 8 حزيران المقبل.

وقالت مصادر صحفية ان "المحكمة ارجأت النظر في دعاوى الطعن المقدمة بجلستي مجلس النواب الى الاربعاء الموافق 8 حزيران المقبل، لغرض اعطاء الخبراء الوقت الكافي على ان يقدم الخبراء تقريرهم الى المحكمة في  السادس من حزيران المقبل".

واضافت "سلمت المحكمة الخبراء الملفات الخاصة بجلستي مجلس النواب ودعتهم الى تقديم آرائهم بها".

وفي وقت سابق قدم محامو هيئة الرئاسة خلال جلسة النظر بدعاوى الطعن بجلستي البرلمان، الاحد، صورا فتوغرافية تؤكد عدد الحاضرين في جلسات المجلس التي عقدت في نيسان الماضي، فيما اشارت  الى ان المحكمة الاتحادية استعرضت مذكرة تحتوي تواقيع للنواب الحاضرين في الجلسة التي ترأسها النائب عدنان الجنابي.

وقال بيان للسلطة القضائية تلقت وكالة النبأ الخبرية نسخة منه، ان "محامي هيأة الرئاسة خلال جلسة النظر بدعاوى الطعن بجلستي البرلمان، اليوم الاحد، صورا فوتوغرافية تؤكد عدد الحاضرين في جلسات المجلس التي عقدت في نيسان الماضي".

فيما اشارت الى ان "المحكمة الاتحادية، استلمت 10 أقراص مدمجة من قبل اطراف الدعوى بخصوص جلستي مجلس النواب المنعقدتين يومي 13 و 16 من شهر نيسان الماضي، فيما استعرضت مذكرة تحتوي تواقيع للنواب الحاضرين في الجلسة التي ترأسها النائب عدنان الجنابي والمقدمة من قبل مقرر مجلس النواب نيازي اوغلو". انتهى/خ3.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات