السبت 26 تموز , 2015

ابراهيموفيتش يكشف سر بقائه في باريس سان جيرمان

كشف الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عن سر بقائه في باريس، حيث اعترف لصحيفة امريكية انه يعيش في اجمل مدينة في العالم وسعيد مع فريقه بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم في المواسم الثلاثة الماضية، ومازال لديه موسما كاملا ليواصل التهديف وتحطيم الارقام القياسية في تسجيل الاهداف بقميص فريق العاصمة الفرنسية.

وقال ابراهيموفيتش لشبكة "إي إس بي إن" التلفزيونية الأمريكية الرياضية: "فعلت أشياء عظيمة خلال هذه السنوات الثلاث الماضية، وألعب في فريق رائع ومع لاعبين كبار، وأعيش في أفضل مدينة في أوروبا، لذلك يجب على البقاء حتى نهاية عقدي في 2016".

وأضاف ابراهيموفيتش (33 سنة): "لن العب في الدوري الامريكي على الاطلاق، ومازال في عقدي مع باريس عاما كاملا اسعى لاستغلاله من اجل مواصلة حصد الالقاب الفرنسية والمنافسة على لقب دوري ابطال اوروبا".

يذكر ان ابراهيموفيتش، الذي كان قريبا من الانضمام لميلان الايطالي في وقت سابق قبل تعديل موقفه، يقضي حاليا فترة الاعداد مع سان جيرمان في الولايات المتحدة الامريكية، حيث يشارك في بطولة الكأس الدولية للأبطال وسجل هدفا امام تشيلسي السبت 1-1 قبل الخسارة 5-6 بركلات الترجيح.

المصدر/ كووورة

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات