الخميس 27 آيار , 2016

الطرفي: الاطراف السياسية تعمل بجهد كبير لمواجهة الازمة واعادة عمل البرلمان

رأى الناطق الرسمي باسم كتلة المواطن النيابية النائب حبيب الطرفي، ان الاطراف السياسية الوطنية تعمل بجهد كبير بغية لملمة الازمة ومواجهة التحديات واعادة عمل البرلمان للمضي بالعملية السياسية التي تمثل اللبنة الاساس لبناء العراق الجديد.

وقال الطرفي لوكالة النبا (الاخبار) ،ان "اختلاف وجهات نظر او المشاحنات السياسة ضمن اطار القانون والدستور هو امر ايجابي في كل عملية سياسية فتية بنيت على اسس حرية التعبير عن الراي والراي والاخر المعاكس بشرط استخدام العنف كاداة لفرض الراي من طرف على اخر"، لافتا الى ان "الاصلاحات الحقيقية لن تحصل مالم يتم اصلاح الاجواء العامة من خلال ادراك كل طرف واجباته واستحقاقاته التي يستوجب مطالبته بها او تنفيذها كي نستطيع ان نفرز الفاسد والسئ بشكل دقيق".

واضاف ان "الاطراف السياسية الوطنية تعمل بجهد كبير بغية لملمة الازمة ومواجهة التحديات واعادة عمل البرلمان للمضي بالعملية السياسية التي تمثل اللبنة الاساس لبناء العراق الجديد، ونعتقد ان الحوار والجلوس على طاولة واحدة هو الحل الوحيد للخروج من حالة الشلل التي تعيشها العملية السياسية".

ولفت الطرفي الى ان "اي طروحات تقدم هنا وهناك، لن تكون مثمرة ومنتجة مالم توضع على طاولة نقاش"، مؤكدا اننا "نحترم كل وجهات النظر والاراء الشخصية والحزبية على اختلافها طالما كانت تصب بالمصلحة الوطنية".انتهى/س7

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات