عاجل
القضاء الأعلى يحكم بإعدام نائب أبو بكر البغدادي
الثلاثاء 25 آيار , 2016

تفاصيل رسالة "سليم الجبوري" الى "حيدر العبادي"

بعث رئيس مجلس النواب سليم الجبوري برسالة مفتوحة الى رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة ودعاه لمنع أي جهة تروج لتحويل المعركة الى فرصة للتعبئة الطائفية المقيتة.

وجاء في الرسالة، انه "في الوقت الذي نبارك فيه لشعبنا العراقي العظيم ولكم ولقواتنا المسلحة والمتطوعين الابطال هذه الانتصارات المتلاحقة والتقدم الواضح في العمليات العسكرية وانهيار داعش الارهابي وهزيمته الوشيكة في مدينة الفلوجة الصابرة المحتسبة ، فإننا في ذات الوقت حريصون كل الحرص على انجاز هذا النصر بشكل يجعله مصدر اجماع وطني ويفوت الفرصة على هذا التنظيم المجرم وكل المتربصين الذين يبتغون الفتنة وتشويه هذا النصر والتشويش عليه".

وأضاف 'ولكي يتحقق كل ما نرجوه ونتمناه مما ذكرنا فإننا نتمنى على دولتكم التوجيه بمنع أي جهة تحاول النيل من هذا النصر عن طريق الترويج لتحويل المعركة الى فرصة للتعبئة الطائفية المقيتة التي غادرناها بوحدتنا وتماسكنا واجماعنا واجتماعنا على رفض داعش الارهابي ومقاتلته ومواجهته في كل الجبهات ومن كل ابناء العراق من رجال الدفاع والداخلية والشرطة الاتحادية والحشد الشعبي والعشائري' .

واكد ان "ثقتنا لم ولن تتزعزع بمقاتلينا الابطال وهم يسجلون نصرهم بثقة نابعة من الاحتراف الذي انتهجهوه في معاركهم وآخرها معركة تحرير الرطبة حيث قدمت قواتنا اعلى درجات الاحتراف في تحييد المدنيين".

وختم قائلا "وانطلاقا من هذا المبدأ فإننا نؤكد على ضرورة تكرار هذه التجربة المهنية المتميزة وكسر كل المراهنات التي يعول عليها هذا التنظيم الجبان في محاولته الاحتماء بالمدنيين العزل الرافضين لوجوده ، والذين ينتظرون اخوانهم كل لحظة كي يفكوا عنهم هذا القيد ويطلقوهم من أسر هذه الجماعة الارهابية المجرمة".انتهى/س22

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات