عاجل
القضاء الأعلى يحكم بإعدام نائب أبو بكر البغدادي
الثلاثاء 25 آيار , 2016

سرايا السلام في البصرة: المحافظ فشل في تقديم الخدمات وعليه توجيه بنادقه صوب العدو

قال قائد الفرقة الخامسة لسرايا الســلام، ان محافظ البصرة ماجد النصراوي فشل في تقديم الخدمات لأبناء البصرة، داعياً النصراوي إلى توجيه بنادقه صوب العدو المشترك وليس ضد أبناء شعبه ممن يطالبون بحقوقهم، جاء ذلك خلال زيارة الغزي لمديرية الاستخبارات ومكافحة الإرهاب في المحافظة ولقائِه بمديرها العميد خلف البدران.

وبين قائد الفرقة الخامسة ان هذه الزيارة تأتي في إطار زيادة التعاون والتنسيق بين سرايا السلام والقوات الأمنية في سبيل توفير الأمان والاطمئنان للمواطن البصري، مؤكداً ان الحشد الشعبي هو صمام أمان للشعب العراقي ووحدته تجاه ما يتعرض له من اخطارِ وإنهم سيحررون جميع مناطق العراق من عصابات  داعش  الإجرامية.

وانتقد الغزي تصريحات محافظ البصرة ماجد النصراوي الأخيرة والتي توعد فيها المتظاهرين العزل بإطلاق الرصاص الحي نحوهم في حال عودتهم للتظاهر أمام المحافظة او محاولة دخولها، مبيناً ان الدستور العراقي كفل لهم حق التظاهر والمطالبة بحقوقهم المنهوبة.

وأضاف ان النصراوي فشل في في ادارة المحافظة وملف الخدمات وهو لا يمتلك الحكمة الكافية ليكون على رأس السلطة في البصرة وان الأولى بالمحافظ ان يوجه بنادقه صوب العدو المشترك وليس ضد أبناء شعبه ممن يطالبون بحقوقهم، داعياً إلى عدم إيقاظ الفتنة بين أبناء المجتمع البصري خصوصاً وان العراق يعيش حالة حرب مع دواعش القتل ودواعش الفساد. انتهى/خ11.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات