الثلاثاء 25 آيار , 2016

الشرطة الاتحادية: اكثر من 80 بالمئة من قتلى "داعش" في الفلوجة هم اجانب

كشف قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت، الاربعاء، ان اكثر من 80 بالمئة من قتلى "داعش" في معركة تحرير الفلوجة هم اجانب، فيما اشار الى قتل المئات من "الارهابيين" وهروب الكثير منهم من المدينة.

وقال جودت في حديث صحفي، إن "عمليات تحرير الفلوجة تجري وفق ما مرسوم لها من قبل العمليات المشتركة"، مشيرا الى ان "اكثر من 80 بالمئة من القتلى بالمدينة هم من الاجانب".

واضاف جودت، انه "تم قتل المئات من الاعداء وهروب الكثير منهم، فضلاً عن تفجير عشرات العجلات المفخخة و رفع الالاف من العبوات الناسفة".

وتابع قائد الشرطة الاتحادية، انه "تم تحرير قرى البو سيت والبوعودة و السجر وجميلة والصينية وقرية عبادة والبو حديد الناصر والشهابي والكبيسات والبو عبيد والليفية، فضلاً عن قرية البو ناصر وتحرير الكرمة ومعمل السمنت والمعمل الازرق اضافة الى رفع العلم العراقي على المجلس البلدي لناحية الكرمة".

وتستمر العمليات العسكرية لتحرير مدينة الفلوجة من تنظيم "داعش" الذي يسيطر عليها منذ نهاية عام 2013، بمشاركة القوات الأمنية والحشد الشعبي ومقاتلي العشائر، وبغطاء جوي من الطائرات الحربية العراقية ومقاتلات التحالف الدولي.انتهى/س13

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات