الأثنين 24 آيار , 2016

الزاملي: استثمار بغداد تسعى لتذليل العقبات أمام المستثمرين

أكد رئيس هيئة استثمار بغداد شاكر الزاملي على تذليل العقبات أمام المشاريع الاستثمارية في بغداد، فيما كشف عن قرب افتتاح مشروع بابلون مول.

وقال الزاملي، ان "هيئة استثمار بغداد تحرص على متابعة المشاريع الاستثمارية المحالة من قبلها للنهوض بالواقع الاقتصادي والعمراني للمحافظة بالإضافة إلى سعينا بتذليل العقبات أمام المشاريع الاستثمارية في بغداد".

وأضاف "هناك عدد من المشاريع الاستثمارية تنفذ في العاصمة بغداد منها مشروع بوابة العراق السكني الذي يتكون من (2548) وحدة سكنية وهو مشروع متكامل الخدمات يضم مركز صحي ومدرسة دولية إضافة إلى مركز تجاري كبير (مول)".

وبين الزاملي أن "المشروع واجه العديد من المعوقات منها الخدمات وربط البنى التحتية بالشبكة الرئيسية والتي عملت الهيئة على تذليلها بالتعاون مع المحافظة", منوها الى إن "المشروع وفر العديد من فرص العمل للعاطلين".

وتابع الزاملي ان "مشروع بابلون مول والمشيد بمنطقة المنصور على مساحة (5) دونم الذي يتكون من سبعة طوابق ويضم (52) محلاً تجارياً بماركات متنوعة وهناك طابق أرضي للعروض الشعبية لأصحاب الدخل المحدود وهو تجربة جديدة في ميدان المشاريع الاستثمارية ,مؤكدا إن نسبة الانجاز بلغت فيه 91 % ومن المؤمل الافتتاح الكامل للمشروع في الأشهر القليلة المقبلة". انتهى/خ20.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات