الأثنين 24 آيار , 2016

آخر التطورات الميدانية في قاطع عمليات تحرير الفلوجة حتى الثامنة مساءا

تنشر وكالة النبأ الخبرية تباعا آخر التطورات الميدانية في قاطع عمليات تحرير الفلوجة حتى الساعة 20:00 اليوم الثلاثاء 24/05/2016

1_ قيادي ميداني بكتائب حزب الله : جماعة داعش الوهابية اعتمدت على المنازل المفخخة وتلغيم الطرق الرئيسة في محاولة لإعاقة تقدم القوات الامنية.

2_ قواتنا وصلت إلى منطقة العبارة باتجاه الحبانية محور الصقلاوية.. فرقة الامام علي عليه السلام القتالية وسرايا عاشوراء والجيش العراقي.

3_ قواتنا تحكم الحصار الكامل على عصابات داعش الإرهابية في الصقلاوية.

4_ قوات سرايا الخرساني تحرز تقدما كبيرا باتجاه مدينة الصقلاوية وتقتل عددا من الدواعش أثناء التقدم.

5_ لواء علي الاكبر ع والقوات المتجحفلة معه يطبق الحصار على عصابات داعش الإرهابية في الفلوجة والصقلاوية من جهة قاعدة الحبانية ويلتقي مع قواتنا القادمة من طرف البوشجل وناظم التقسيم.

6_ قوات الحشد الشعبي تصل مشارف حويجة البو شجل غرب الصقلاوية وتخوض معارك شرسة مع فلول داعش هناك.

7_ قواتنا الباسلة تحكم الحصار التام والنهائي على عصابات داعش الإرهابية في الصقلاوية والفلوجة وتقطع أخر طريق إمداد لهم مع جزيرة الخالدية وأطراف الرمادي.

8_ الفريق رائد شاكر جودت: قوات الشرطة الاتحادية اكملت تطهير كافة الطرق والمفترقات والقرى الممتدة من الكرمة وحتى مدخل الفلوجة وتضع خطوط الصد قريبا من جسر السجر.

9_ مجاهدو المقاومة الإسلامية كتائب حزب الله مستمرون بمعالجة اهداف العدو باعلى مستويات التنسيق مع الرصد الكتروني في اطراف الفلوجة. انتهى/خ16.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات