الأحد 23 آيار , 2016

"سرايا الجهاد" تتوقع تحرير الفلوجة خلال أيام

توقعت "سرايا الجهاد" احدى فصائل الحشد الشعبي، الاثنين، تحرير مدينة الفلوجة خلال أيام، مبينةً أن تحرير المدينة سيساهم بتقليل العمليات "الارهابية" في العاصمة بغداد ومحيطها.

وقال قائد السرايا حسن الساري في حديث صحفي"، إن "مقدمة عملية تحرير الفلوجة بدأت قبل يومين، ويوم أمس بدأت العملية الكبيرة"، موضحاً أن "الخطة تشمل ستة محاور، وجميع المحاور اتجهت باتجاه اهدافها، وتم تحقيق جميع الاهداف المرسومة للقوات".

وتوقع الساري، "تحرير مدينة الفلوجة في أيام كما في المعارك السابقة في تكريت وجزيرة سامراء وتكريت وقضاء بلد وجرف النصر"، مشيراً الى أن "تحرير الفلوجة سينعكس ايجابياً وسيسهم بتقليل العمليات الارهابية في بغداد ومحيطها".

وأعلن رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، في وقت سابق من الاثنين (23 آيار 2016)، بدء عملية تحرير مدينة الفلوجة التابعة ل ‍ ‍‍محافظة الأنبار من تنظيم "داعش"، مؤكدا أن المدينة ستعود الى أهاليها ويرتفع العلم العراقي فوقها.

وتمكنت القوات الأمنية مدعومة بقوات الحشد الشعبي، خلال الساعات الماضية، من تحرير ناحية الكرمة ومناطق عدة تابعة لمدينة الفلوجة و"احكام القبضة" على المدينة.انتهى/س26

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات