الأحد 23 آيار , 2016

رئيس مجلس محافظة كربلاء المقدسة يُعلن نجاح الزيارة الشعبانية

أعلن رئيس مجلس محافظة كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي اليوم الإثنين إنتهاء مراسيم زيارة النصف من شعبان المبارك في المحافظة وعلى مدى أربعة أيام بنجاح للخطة الأمنية والخدمية وخطة النقل وبمشاركة ما يُقارب ستة ملايين زائر من داخل وخارج العراق.

ووجه الخطابي شكره "لكل من ساهم بخدمة الزوّار والحفاظ على سلامتهم وإنسيابية وصولهم وأداء مناسك الزيارة وعودتهم الى مناطقهم سالمين، وكذلك للعتبات المقدسة والقوات الأمنية والحشد الشعبي والدوائر الخدمية الوزارات الساندة والمواكب والهيئات الحسينية وأهالي مدينة كربلاء المقدسة لما أبدوه من مساهمة فعالة في نجاح الزيارة الشعبانية لهذا العام".

من جهته أكد قائد عمليات الفرات الأوسط قيس عبد الكريم المحمداوي "إن أكثر من سنة ملايين زائر عراقي وأكثر من 200 الى 250 الف زائر عربي وأجنبي خلال الأربعة أيام التي شهدتها الزيارة الشعبانية لحين وقت ذروة الزيارة". كاشفاً في الوقت ذاته عن "إلقاء القبض على 8 متهمين بالإرهاب مع موبايلات وأدلة".

وكشف قائد شرطة محافظة كربلاء أحمد زويني عن "إشراك من 25 الى 30 الف عنصر أمني بينهم فصائل الحشد الشعبي وأكثر من 1500 متطوّعة لتفتيش النساء خلال مراسيم زيارة النصف من شعبان لهذا العام". انتهى/خ10

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات