الأحد 23 آيار , 2016

الحشد الشعبي: داعش بدأ يتهاوى في الفلوجة وعمليات بغداد تعلن عن مقتل والي المدينة

عمليات بغداد تعلن مقتل والي داعش في الفلوجة واكثر من 60 إرهابيا خلال عملية تحرير الفلوجة

اعلنت قيادة عمليات بغداد عن مقتل والي داعش الارهابي في الفلوجة واكثر من 30 إرهابيا خلال عملية تحرير الفلوجة.

وذكر بيان لقيادة العمليات "ان القوات المشتركة تمكنت خلال عمليات كسر الإرهاب لتحرير الكرمة والفلوجة، من قتل الإرهابي المدعو (حجي حمزة) ما يسمى بوالي الفلوجة، وعدد من مساعديه، وجرح آخرين.

واشارت الى ان "مصادر الاستخبارات رصدت هروب أعداد كبيرة من الإرهابيين في منطقة الروفة، غربي بغداد، وتدمير مواقع اتصالاتهم، كما تمكنت القوات المشتركة من قتل (60) إرهابيا في منطقة البو شجل شمالي غرب بغداد".

من جهتها قالت هيئة الحشد الشعبي ان عصابات داعش الارهابية تتهاوى في مدينة الفلوجة التي انطلقت الليلة الماضية العمليات العسكرية لتحريرها.

وقال المتحدث باسم الحشد النائب أحمد الاسدي في بيان له تلقت النبأ الخبرية نسخة منه، "على بركة الله ووفاء بالعهد وتزامنا مع الولادة الميمونة للأمام المنتظر (ع) وذكرى ثورة العشرين وذكرى الانتفاضة الشعبانية وذكرى الفتوى المباركة وتشكيل الحشد ولفك اسر أهالي الفلوجة المحاصرين وباسم جميع ابناء الشعب العراقي انطلقت عمليات الخامس عشر من شعبان لتحرير الفلوجة ومن قاطعين، القاطع الشمالي والقاطع الجنوبي، ومن ثلاثة محاور لكل قاطع".

وأضاف ان "العملية بمشاركة جميع فصائل الحشد الشعبي ومشاركة كبيرة للشرطة الاتحادية والرد السريع وابطال الجيش العراقي".

واكد الاسدي على "التقدم بانسيابية في جميع المحاور والاهداف تتحق بنجاح باهر، والعدو يتهاوى تحت ضربات الأبطال من رجال الحشد والقوات المسلحة، وابطال طيران الجيش والقوة الجوية يساهمون مساهمة فاعلة الانتصار".

وكان القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي قد أعلن في وقت متأخر من ليلة الاحد انطلاق عملية تحرير الفلوجة من عصابات داعش الارهابية، ووصل صباح اليوم الاثنين الى مقر عمليات تحرير الفلوجة، وأشرف ميدانياً على العملية.

وحققت القوات المحررة تقدماً في عدة محاور على داعش. انتهى/خ6.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات