السبت 22 آيار , 2016

الحشد الشعبي يعلن فتح ممرات خاصة لعبور المدنيين في الفلوجة قبل تحريرها

أعلنت هيئة الحشد الشعبي، الأحد، عن فتح ممراتٍ خاصة لعبور المواطنين في مدينة الفلوجة قبيل المباشرة بمعركة تحريرها من سيطرة تنظيم “داعش” الإجرامي، فيما أشار إلى أن القطعات العسكرية تنتظر أوامر الهجوم من القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي.

وقال عضو هيئة الرأي في الحشد ناظم الاسدي في تصريح صحفي إن “القطعات العسكرية تنتظر أوامر بدء معركة تحرير مدينة الفلوجة من القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، بعد تشكيل قوة أمنية كبيرة تضم مقاتلي الحشدين الشعبي و العشائري و القوات الأمنية وطيران الجيش والقوة الجوية، إضافة للإسناد الصاروخي، ومديريات المعلومات الأستخبارية”, مبيناً أن “مدينة الفلوجة قُسمت لأربعة محاورٍ وكل جهة عسكرية ستتولى الهجوم من محور معين”.

وأضاف الاسدي، أن “مقاتلي الحشد الشعبي والقوات الأمنية شرعوا بفتح ممرات خاصة لعبور المدنيين من الفلوجة، وتم وضع آلية أستخبارية خاصة تمنع عبور المندسين من الإرهابيين بين صفوف المدنيين”.

ويعيش تنظيم “داعش” الإجرامي حالة من الذعر والانكسار نتيجة تقدم القوات الأمنية في المناطق التي تسيطر عليها عناصره الإجرامية، فيما تمكنت القطعات العسكرية، أمس السبت، من قتل المسؤول عن العمليات الانتحارية المدعو أبو عمر السوري شرقي مدينة الفلوجة. انتهى/س18

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات