الجمعة 21 آيار , 2016

العامري يدعو الى الحذر وعدم الانجرار لاي صدام

اعتبر الأمين العام لمنظمة "بدر" في العراق والقيادي في الحشد الشعبي، هادي العامري، السبت، أن البعض يحاول سحب عناصر المنظمة الى حرب "شيعية ـ شيعية"، وفيما دعاهم الى الحذر وعدم "الانجرار الى أي صدام آخر"، أكد أن المعركة الحقيقية هي مع المعركة "الارهاب".

وقال العامري مخاطباً عناصر "منظمة بدر" في بيان له: إن "البعض يحاول سحبنا الى معركة جانبية شيعية شيعية وهو محرم علينا"، مطالباً اياهم بـ"الحيطة والحذر وعدم الانجرار الى أي صدام اخر".

وأضاف العامري، أن "معركتنا الحقيقية مع الارهاب واستعدوا لمعركة الفلوجة ولا تلهكم اي امور اخرى".

وكان العامري دعا، الخميس (12 آيار 2016)، "البدريين" لعدم الرد تجاه اي تصريحات اعلامية من اي جهة كانت، مؤكدا ضرورة الاهتمام بتعزيز القتال ضد "الارهاب" والاستعداد لمعركة كبيرة "بالوقت القريب"، فيما اهاب بالكتل السياسية بالتعاون من اجل المواطن.

الى ذلك، أعلنت خلية الاعلام الحربي العراقية، السبت، عن وفاة احد منتسبي القوات الأمنية متأثراً بجروح اصيب بها بعد تلقيه طعنة سكين في احداث اقتحام المنطقة الخضراء يوم أمس.

وقالت الخلية في بيان لها: ان "احد منتسبي القوات المسلحة استشهد الآن في المستشفى، بعد تلقيه اعتداء بطعنة سكين في احداث الامس".

واضافت الخلية، ان "المنتسب تعرض للطعنة من أحد عناصر الشغب الذين اقتحموا مؤسسات الدولة".

واقتحم متظاهرون، امس الجمعة، المنطقة الخضراء، قبل ان ينسحبوا بعد ساعات، فيما فرضت القوات الامنية اجراءات مشددة وحظراً للتجوال في العاصمة، الا ان رئيس الوزراء حيدر العبادي اعتبر، امس، أن هناك مندسين يقومون بجر البلاد للفوضى والهجوم على القوات الامنية في بغداد، مؤكداً أن ما حصل من اقتحام لمؤسسات الدولة لا يمكن القبول به والتهاون مع مرتكبيه.انتهى/س18

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات