الجمعة 21 آيار , 2016

نائب للعبادي: الخطر الكبير قادم وعليك الاحتكام للمنطق مع الشعب وعدم تجاهله

دعا رئيس الكتلة النيابية لائتلاف الوطنية النائب عن جبهة الاصلاح كاظم الشمري، اليوم السبت، رئيس الوزراء حيدر العبادي الى التحاور مع الشعب العراقي وعدم تجاهلة كي لاتصل الاوضاع الى اكثر مما وصلت عليه.

وقال الشمري بتصريح خاص لوكالة النبأ/(الاخبار) ان "الوضع في العراق وصل الى مراحل تنذر بخطر كبير، في وقت استبشر الجميع خيرا في ظل الانتصارات التي تحققها قواتنا المسلحة على تنظيم داعش الارهابي في عدة مناطق مع العراق".

 واضاف ان "الشعب هو مصدر القرار، والجميع مجبر على الوقوف معهم لانهم من اوصلوا كل السياسيين الى ماهم عليه من مناصب، لكن بنفس الوقت فاننا نؤكد على سلمية التظاهرات كمظهر للديمقراطية كي لايتم استغلالها من الجماعات الارهابية لتنفيذ اعمال اجرامية او تخريبية او استغلال تلك الجماعات لانشغال القوات الامنية في مواقع التظاهرات لكسب ثغرات في مناطق اخرى للقيام بعمليات ارهابية تجاه الابرياء والمدنيين".

 واكد الشمري على "اهمية احتكام العبادي الى المنطق وان يعمل على التحاور مع المتظاهرين، وتنفيذ الاصلاحات الحقيقية التي طال انتظارها بدل الاستمرار بتقديم التنازلات الى الاطراف السياسية التي مازالت تعيش وهم المحاصصة لضمان كراسيها ومكاسبها التي اوصلت العراق الى هاوية الافلاسين السياسي والمالي". انتهى/خ14.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات