الثلاثاء 22 تموز , 2015

رئيس الجمهورية الشيشاني: خصم الولايات المتحدة اللدود (داعش)... مجند من قبلها

أعلن رئيس جمهورية الشيشان، رمضان قاديروف, على شبكة التواصل الاجتماعي، أن خصم الولايات المتحدة اللدود، ابو بكر البغدادي، في الواقع هو مجند من قبل أمريكا.

وكتب قاديروف في صفحته في الإنستغرام: "الجميع يعرف أن وكالة الإستخبارات المركزية الأمريكية تغذي زعيم التنظيم الإرهابي "داعش"، أبو بكر البغدادي، الذي قام بتجنيده الجنرال، ديفيد بترايوس أثناء احتجازه في معسكر كامب بوكا في العراق". 

وأضاف: "منذ ما يقارب الـ 30 عاما، قام أسامة بن لادن وعبد الله عزام وممثلي مايسمى ب "الجهاد الإسلامي " بتأسيس تنظيم "القاعدة"، وكان العمود الفقري لتنظيم "القاعدة" المجاهدين الأفغان، الذين مولوا من قبل وكالة المخابرات المركزية الأمريكية". 

وتابع قاديروف: "بحجة محاربة تنظيم "القاعدة"، قصفت الولايات المتحدة أفغانستان وباكستان ودول إسلامية أخرى، مما أدى إلى مقتل الآلاف من المدنيين الأبرياء". 

وقال قاديروف: "كذلك القاعدة دمرت المسلمين بأمر من الولايات المتحدة، ووفقا لبيانات الأكاديمية العسكرية الأمريكية، إن حوالي 90% من إجمالي ضحايا "القاعدة"، مسلمون، على الرغم من أن قادة المنظمة يؤكدون أن المعركة ضد دول الغرب". 

ولفت قاديروف الانتباه إلى أن تنظيم "الدولة الإبليسية"، ذو نفس المنشأ، يقتل الآلاف من المسلمين وختم قائلا: "أنا أطلب من جميع الناس في الدول الإسلامية، أن يفتحوا عيونهم وأن لا يستسلموا لدعاية إبليس، وأن لا يصبحوا آلة دمار للمسلمين".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات