الأربعاء 19 آيار , 2016

جمعية الهلال الأحمر العراقي تضع خطة خدمية وإسعافية للزيارة الشعبانية

وضعت جمعية الهلال الأحمر العراقي فرع كربلاء المقدسة خطة خدمية وإسعافية لزيارة النصف من شعبان تضمّنت نشر (8) مفارز خدمية وإسعافية في عموم مداخل وشوارع المحافظة الرئيسية.

وقال مدير فرع الجمعية حميد مسلم الطرفي لمراسل وكالة النبأ للأخبار"تم نشر (8) مفارز خدمية وإسعافية داخل مركز المدينة موزّعة كالتالي،مفرزتين مابين الحرمين الشريفين,ومفرزتين في ساحة البلوش واحدة للنساء والأخرى للرجال، ومفرزة في باب بغداد مقابل منتدى شباب الإمام الحسين (عليه السلام) ومفرزة قرب (القربة) في باب قلبة أبي الفضل العباس (عليه السلام), ومفرزة راجلة داخل العتبة العباسية المقدسة" مبيّناً "تم توفير مستلزمات طبية ودوائية للمفارز الثابتة والراجلة لمساعدة المرضى وكبار السن مع تقديم المياه المبرّدة للزائرين نتيجة إرتفاع درجات الحرارة" مشيراً الى "مشاركة كادر طبّي من جمعية الهلال الأحمر الإيراني عددهم (25) بين طبيب وممرّض".

وأكد الطرفي "إستنفار الكادر البشري للجمعية من خلال مشاركة (150) موظف ومتطوّع،وزّعوا على المفارز بعمل أربعة وعشرين ساعة طيلة أيام الزيارة وإعتباراً من الثالث عشر من شعبان ولغاية الخامس عشر منه". انتهى/س24

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات