الأربعاء 19 آيار , 2016

الفراولة لتبييض اسنانك

تستعمل فاكهة الفراولة (الفريز) لوحدها بشكل معجون أسنان تفرشى فيه الاسنان لمدة 3 – 5 دقائق و يغسل الفم بعدها بالماء الدافئ بشكل جيد.

تستعمل بودرة الصودا أيضا عبر تبليل فرشاة الاسنان بالماء و ضغطها على كمية من الصودا و نفضها قليلا و من ثم فرك الاسنان بها لمدة 3 – 5 دقائق أيضا.

لمفعول مضاعف يمكن خلط الفراولة مع الصودا و صنع معجون يستعمل مرة واحدة كل 3 ايام بفرشاة الاسنان لمدة 3 – 5 دقائق و يغسل بالماء جيدا.

يفيد قضم التفاح ( و معظم الفواكه ذات القوام التفاحي ) في تنظيف الاسنان مما يعلق بينها و عليها من ترسبات. و قضمها بقشرها و مضغها أفضل من تقشيرها أو عصرها.

تساهم المضمضة بالملح و الماء بعد وجبات الطعام في تعقيم الفم الى حد ما و المساعدة في ازالة الرواسب المتبقية بين و على الاسنان.

قد لا يفيد العنب في تبييض الأسنان. و لكن تناوله يؤدي الى افراز اللعاب بكثرة ( خصوصا تناول الزبيب ) و اللعاب يساعد في غسيل الاسنان و وقايتها من التسوس.

قشور الموز! قم بفرك أسنانك بقشور الموز مرة كل يوم و اترك اسنانك 10 دقائق بعد فركها بقشر الموز دون غسيلها. قم بغسل أسنانك بعد مرور الدقائق العشر و بعد اسبوعين ستلاحظ النتائج الممتازة بأسنان لامعة بيضاء.انتهى/س17

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات