الثلاثاء 18 آيار , 2016

تخفيض اجور التذاكر لمسافري الخطوط الجوية العراقية

وجه وزير النقل وكالة عبدالحسين عبطان شركة الخطوط الجوية العراقية تخفيض اجور التذاكر لمسافري الخطوط الجوية العراقية من اجل تحقيق امتلاء حقيقي لرحلات الشركة.

وقال بيان صادر عن وزارة النقل تلقت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه، ان "وزير النقل وكالة عبد الحسين عبطان وجه شركة الخطوط الجوية العراقية تخفيض اجور التذاكر لمسافري الخطوط الجوية العراقية من اجل تحقيق امتلاء حقيقي لرحلات الشركة وخصوصاً الدول البعيدة كالصين وروسيا وبقية دول العالم".

وأشار الى ان ذلك الاجراء من شأن ان يسهم في "تعظيم مواردها وتفعيل فتح خطوط جديدة لتوسيع رحلاتها الجوية لتونس وبيلاروسيا شرم الشيخ".

واكد وزير النقل وكالة عبد الحسين عبطان ان "شركات التمويل الذاتي (الموانئ - النقل البحري - النقل الخاص - البري - المسافرين والوفود - السكك - تنفيذ مشاريع النقل - الخطوط الجوية العراقية) ستتألق وتاخذ دورها في دعم الموازنة من خلال الأرباح التي ستحققها بالتخطيط الجيد واخلاص العاملين فيها"، ماضيا الى القول "اننا وبالتعاون مع كوادر هذه الشركات نعمل على خلق جو من التعاون المثمر للارتقاء بأدائها وتحقيق الأهداف التي أنشئت من اجلها هذه الشركة لتقدم الخدمة العامة والمتميزة للمواطن الكريم".انتهى/س17

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات