الثلاثاء 18 آيار , 2016

الزاملي: مشروع مجمع الشعب السكني سينفذ بأسلوب عمراني حديث ومميز

منحت هيئة أستثمار بغداد عدد من الاجازات الاستثمارية لانشاء مجمعات سكنية لعدد كبير من الشركات الاستثمارية ويأتي مشروع مجمع الشعب السكني العائد لشركتين للمقاولات واحداً من هذه الاجازات الممنوحة في القطاع السكني والذي سيشيد على قطعة الارض المرقمة (2\16 سبع أبكار) وبكلفة أستثمارية بلغت (66,820,000) دولار.

المهندس شاكر الزاملي رئيس هيئة أستثمار بغداد أكد على ان المشروع تم وفق أحدث التصاميم العمرانية والتي سيكون لها دور داعم للقطاع السكني لما توفره من وحدات سكنية ملائمة للسكن للمواطن البغدادي والارتقاء بالواقع العمراني لمدينة بغداد التي تشهد حركة عمرانية واسعة بأسلوب الاستثمار. بحسب قوله.

وبمتابعة مستمرة ومباشرة لرئيس الهيئة والكادر الهندسي المختص يستمر العمل بالمشروع للمجمع السكني والمدارس والمول التجاري حسب المخططات العمرانية المصادق عليها، حيث يتألف المشروع من (14) عمارة سكنية بواقع نموذجين (أ) 10 أبنية و(ب) 4 أبنية بمعدل 540 وحدة سكنية،  اذ تم الانتهاء من صب سقف الطابق الارضي لعمارة سكنية نوع (أ)و(ب) والانتهاء من أعمال الاسس لعمارة من نوع أ والعمل جاري للتحضير لدق الركائز للابنية الاخرى. انتهى/خ15.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات