الأثنين 17 آيار , 2016

المنتخب الوطني يفتتح الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم بملاقاة كوسوفو منتصف تموز

أكد عضو اتحاد كرة القدم كامل زغير، اليوم الثلاثاء ( 17 آيار/ مايو 2016 )، أن الاتحاد أمّن إقامة ست مباريات للمنتخب الوطني تحضيرا للدور الحاسم من تصفيات كأس العالم، مبينا أن المباريات ستبدأ منتصف شهر تموز بملاقاة منخب كوسوفو.

وقال زغير في تصريح صحفي، إن "الاتحاد أمّن إقامة ست مباريات للمنتخب الوطني تحضيرا للجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم بالاستشارة مع مدرب المنتخب راضي شنيشل".

وأوضح أن "المنتخب الوطني سيلاقي في الـ15 من شهر تموز المقبل منتخب كوسوفو، وبعد خمسة أيام يلتقي مع أحد اندية الدرجة الممتازة الاوروبية ليغادر بعدها الى اوزبكستان لملاقاة فريقه الكروي في الـ24 من تموز المقبل".

وتابع زغير، أن "المنتخب الوطني سيلتقي أيضا نظيره القطري في الثامن من آب المقبل ليغادر بعدها الى ماليزيا لخوض مباراة أمام منتخب الكوري الشمالي في السادس عشر من آب المقبل"، مشيرا الى أن "المنتخب الوطني سيختتم مبارياته بملاقات منتخب نيوزلندا في 22 من آب المقبل، ويغادر الى استراليا لمواجهة المنتخب الاسترالي في التصفيات".

وحدد الاتحاد الآسيوي موعد انطلاق منافسات الدور الثاني من تصفيات كأس العالم لكرة القدم، حيث يلتقي المنتخب الوطني نظيره الأسترالي في الأول من أيلول المقبل، فيما يختتم مبارياته بلقاء الإمارات في الخامس من أيلول من العام المقبل.انتهى/س23

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات