السبت 15 آيار , 2016

مجلس الأنبار يدعو العمليات المشتركة الى الإسراع بتحرير الفلوجة

دعا رئيس مجلس محافظة الانبار صباح كرحوت، الأحد، قيادة العمليات المشتركة الى الإسراع بتحرير الفلوجة من "داعش"، فيما بارك الانتصارات التي تحققها القوات الأمنية ومقاتلي العشائر في تحريرهم غالبية جزيرة البغدادي.

وقال كرحوت في حديث صحفي، إن "مجلس محافظة الانبار يبارك الانتصارات التي حققتها القوات الأمنية من الفرقة السابعة بالجيش والشرطة والطوارئ ومقاتلي العشائر وذلك من خلال تحريرهم غالبية جزيرة البغدادي والقرى المحيطة بها من تنظيمات داعش الإرهابية".

وأضاف كرحوت، أن "الانتصارات التي تحققت ما هي إلا دليل على وحدة الصف ووقوف أبناء الأنبار مع القوات الأمنية في محاربة الإرهاب والإرهابيين بتحرير أراضيهم من كيان داعش واستعادة جميع الأراضي المغتصبة".

ودعا رئيس مجلس محافظة الأنبار العمليات المشتركة الى "الإسراع بتحرير مدينة الفلوجة من تنظيم داعش وفك الحصار عن أهلها الذين يحاصرهم المجرمين ويموتون يومياً بسبب نفاد الغذاء والدواء ومتطلبات العيش في المدينة".

وكان قائد عمليات الجزيرة اللواء علي إبراهيم دبعون أعلن، اليوم الاحد، تحرير القوات الأمنية والعشائر المساندة لها ثلاث قرى شمال غرب ناحية البغدادي من تنظيم "داعش".انتهى/س10

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات