عاجل
الجمعة 14 آيار , 2016

عبطان يحمل ادارة شركة الخطوط الجوية مسؤولية تدهور عملها

حمل وزير النقل وكالة عبد الحسين عبطان، اليوم السبت، مسؤولين في شركة الخطوط الجوية العراقية تدهور عملها، مؤكدا وجود طائرات جديدة في العام 2017.

واكد عبطان في بيان تلقت وكالة النبأ الخبرية نسخة منه، اليوم ان "شركة الخطوط الجوية العراقية ستأخذ مكانها المتميز في المنطقة"، مشيراً الى ان "التقدم الذي حصل في عمل الشركة خلال عام ونصف"، مشيرا الى ان "التدهور في عملها نتيجة للممارسات الخاطئة لبعض المسؤولين فيها اثر سلبياً على سمعة الشركة".

وبين ان "المتابعة الدورية والحرص العالي للزبيدي مكن الشركة وبجهود الخيرين فيها من وقف هذا الاداء السلبي والانطلاق بها الى اعادة هيبة وسمعة الطائر الاخضر الذي حقق خلال السبعين عاماً انجازات وسمعة عالمية في مجال الطيران وشركاته العالمية المرموقة".

ودعا بحسب البيان "مسؤولي وموظفي الخطوط الجوية الى الاستمرار بنفس الهمة لإعادة هيبة الخطوط الجوية العراقية وجعلها السباقة في المنطقة لما تتميز به من اكتساب خبرة جديدة نتيجة احتكاكها بالشركات العالمية والمنظمات الدولية في مجال الطيران وابرزها الاياتا واعتماد خبراء دوليين منها لتطوير كفاءة المهندسين والطيارين اضافة الى الدورات الخارجية التي ستحقق كفاءة للعاملين فيها".

واشار الى ان "اسطول الشركة سيعزز خلال عام 2017 بطائرات حديثة ستدعم الطائر الأخضر".

كما وجه وزير النقل وكالة مدير عام شركة الخطوط الجوية العراقية اسامة الصدر بضرورة الاهتمام بتقديم الخدمة اللائقة لمسافرين الشركة وخصوصا التضييف لما له من دلالة على تطور ورقي الطائر الاخضر" مشدداً على "أهمية المتابعة المستمرة لموضوع التضييف والمحاسبة الشديدة لأية مخالفة ترتكب".

وشدد الوزير على اهمية التدريب لمضيفي ومضيفات الخطوط وفق احدث الاساليب الحديثة في الخطوط في مجال الاتيكيت والضيافة". انتهى/خ18.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات