الجمعة 14 آيار , 2016

مستشفى الكفيل التخصصي تطلق التأمين الصحي الشامل

كربلاء / هبه عامر

في حدث غير مسبوق في العراق اطلقت مستشفى الكفيل التخصصي التابعة للعتبة العباسية المقدسة مشروع التامين الصحي الشامل في العراق الذي من شانه أحداث تغيير كبير للظروف الصحية التي يعاني منها المواطن .

وقال مدير عام مستشفى الكفيل التخصصي الدكتور حيدر البهادلي اطلقنا حملة التامين الصحي الشامل في العراق بالتعاون مع شركة الرهام للتامين الصحي ، مبينا ان التامين يغطي العلاج الكامل للفرد بمبلغ 175 الف دينار عراقي مقابل تغطية للنفقات الطبية والعلاجية تبلغ ست ملايين دينار .

واشار الدكتور البهادلي اننا اعددنا بطاقة تاميين تحتوي على كافة معلومات المؤمن ورصيده بطريقه الكترونية حديثة ، مؤكدا ان مستشفى الكفيل قد تعاونت مع شبكة مستشفيات رصينه في العراق تقدم ايضا العلاج للمؤمنين خارج محافظة كربلاء .

وفي سياق متصل بينَ مدير قسم العلاقات العامة والاعلام ماهر الحسني في تصريح له : التامين الصحي هو مشروع وطني كبير لتحسين الخدمة الصحيه في العراق وتخفيف تكاليف العلاج للمرضى وهو خطوة كبيرة نحو مستقبل الفرد الصحي .

واشاد مراقبون بالامكانيات التي تمتلكها مستشفى الكفيل التخصصي ومشروع التامين الصحي الشامل في العراق باعتباره خطوة وحدث كبير للمواطن بعد معناة مستمرة للظروف الصحية البائسة .

وكانت مستشفى الكفيل التخصصي قد انتجت فلم سينمائي بالتعاون مع الطيار العراقي البطل فريد لفته ومن المؤمل عرضه يوم غد يتناول اهداف التامين ونبذه عن تطور المستشفى .

ومن الجدير بالذكر ان مستشفى الكفيل التخصصي ستبدء باستقبال طلبات التامين الصحي في مطلع الشهر القادم .انتهى/س6

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات

التعليقات
مؤيد كريم
العراق
2017-7-28
حري بكافة المستشفيات الخاصة الالتفات الى أهمية هذه الخطوة وتطبيقها عمليا مقتدين بمستشفى الكفيل لما فيها من تقديم خدمة صحية لملايين الناس في بلد يفتقر للثقافة الصحية ويعتريه الفقر والامراض بسبب ما يعتريه من ظروف قاسية كما تعتبر هذه الخطوة استثمارا من نوع خاص يعود على المستشفيات بالمردود المالي والسمعة الطيبة .