الثلاثاء 11 آيار , 2016

العوسج يدعو جميع الدوائر المركزية الى فتح مقراها في الرمادي

دعا قائممقام قضاء الرمادي بمحافظة الأنبار إبراهيم العوسج، الأربعاء، جميع الدوائر الخدمية الى إعادة افتتاح مقراها في المدينة، مبينا أن الهدف من ذلك التخفيف عن معاناة الاسر المتواجدة في الرمادي.

وقال العوسج في حديث صحفي، ان "غالبية الدوائر المركزية لم تعيد حتى الان افتتاح مقراها ودوائرها في مدينة الرمادي بعد تحريرها من تنظيم داعش مطلع العام الماضي، ومسكها من قبل القوات الأمنية ومقاتلي العشائر الان".

وأضاف العوسج أن "الوضع الأمني في مدينة الرمادي مسيطر عليه من قبل القوات الأمنية ومقاتلي العشائر والأسواق تعمل بشكل ممتاز"، مشيرا الى ان "هناك جهد متواصل مع بعض الدوائر الخدمية لإعادة توفير الخدمات من الماء والكهرباء والمجاري الى كامل مناطق المدينة".

ودعا العوسج، جميع الدوائر المركزية الى "إعادة افتتاح مقراها ودوائرها في مدينة الرمادي"، لافتا الى أن "الهدف من ذلك التخفيف عن الاسر المتواجدة في المدينة والقضاء بشكل والتي يبلغ عددها 15 الف اسرة".

يذكر ان القوات الأمنية تمكنت من تحرير مدينة الرمادي والمناطق المحيطة بها من تنظيم داعش، فيما يواصل الجهد الهندسي برفع الألغام والعبوات، فضلا مواصلة الجهد الفني بإعادة الخدمات للمناطق المتضررة من العمليات العسكرية والارهابية بالمدينة.انتهى/س10

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات