الثلاثاء 11 آيار , 2016

البعيجي يطالب هيأة رئاسة البرلمان المقالة بالسمح للصحفيين بالدخول الى المجلس

طالب النائب عن جبهة الاصلاح منصور البعيجي، رئاسة مجلس النواب المقالة، بالكف عن استخدام الاساليب التعسفية وتسمح للاعلاميين بالدخول الى مجلس النواب من اجل نقل الحقيقة كماهي الى ابناء الشعب العراقي".

وقال في بيان صحفي ان "منع دخول الاعلاميين هو امر غير مبرر" متسائلاً "ما علاقة الاعلاميين بماحصل من اجتياح للمنطقة الخضراء والبرلمان قبل ايام؟ و لايوجد اي داع لمنع الاعلام من الدخول وتغطية مايدور من احداث داخل مجلس النواب".

واضاف البعيجي ان "رئاسة مجلس النواب تدرك جيدا بانها هيئة مقالة لذلك بدأت تستخدم كافة الأساليب والطرق من اجل التمسك بالمناصب وما قامت به من منع لدخول الصحفيين جاء من اجل ان تضمن عدم نقل الحقيقة الى ابناء الشعب العراقي وان تغير وتزيف بالحقائق كما يحلو لها وهذا ما لانسمح به نحن كجبهة اصلاح داخل مجلس النواب".

واوضح ان "الاعلام هو السلطة الرابعة في البلد ولايحق لأية جهة مهما كانت ان تكمم الافواه خصوصا وان الاعلام لعب دورا كبيرا وكشف عدة قضايا وملفات فساد داخل البلد لذلك على هيئة رئاسة مجلس النواب ان تكف عن ممارسة هذه الاساليب البعيدة عن العمل المهني وان تسمح للكوادر الاعلامية بالدخول الى قبة البرلمان وتغطي مايحصل من احداث بكل شفافية الى الشعب العراقي بعيدا عن المناصب والمكاسب والمحاصصة التي يسببها وصلنا الى مانحن علية خلال هذة الفترة".

واشاد البعيجي "بكافة وسائل الاعلام العراقية التي تعاملت بمهنية عالية بما حصل من احداث اخيرة في البلد بعيدا عن الازمات".انتهى/س8

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات