الجمعة 18 تموز , 2015

الجيش اليمني ينفي سيطرة الداعمين لهادي على عدن

نفى مصدر عسكري مسؤول بوزارة الدفاع اليمنية صحة ما تتناوله وسائل الإعلام السعودية حول سيطرة الداعمين للحكومة المستقيلة على عدن.

وأكد المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن هذه الأنباء تأتي "في إطار الحرب النفسية"، وقال "إن الهدف من تلك المزاعم هو ليجعل من التقدم البسيط الذي حصل عليه رغم التجهيزات واﻹعدادات التي جهزها لتلك العملية من مال ومرتزقة وسلاح نوعي ومتطور وحشده لمرتزقته من معظم دول العدوان أنه حقق انتصارا كبيرا".. لافتا إلى أن كل ذلك يعكس حجم الخطة الفاشلة التي مازالت تمضي عبر وسائل الإعلام لديه لكن الواقع على اﻷرض مغاير بشكل كبير .

وأضاف المصدر: "إن عناصر الجيش يحاصرون تلك العناصر في جولة المطار وقام بصد هجماتهم على منطقة التواهي وتمكن من إحراق العديد من اﻵليات واغتنام البعض اﻵخر من تلك اﻵليات التي وصلت إليهم مؤخرا".

وكانت الحكومة اليمنية المستقيلة برئاسة عبدربه منصور هادي أعلنت رسميا استعادة السيطرة على مدينة عدن بالكامل.

وأدعى خالد محفوظ بحاح رئيس الحكومة على صفحته في موقع "فسيبوك" ليلة الجمعة 17 يوليو/تموز استعادة السيطرة على عدن وتحريرها.

وقامت السعودية بإنزال عشرات الاليات المدرعة بمشاركة الامارات, على مطار عدن مما ساعد عناصر تقول مصادر يمنية ان جلهم من القاعدة على تقدم بسيط في محيط مطار عدن.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات