الأحد 09 آيار , 2016

فيسبوك تطلق رمز الزهرة البنفسجية كتعبير للشكر

أطلقت شركة فيس بوك، أمس الأحد زراً جديداً مؤقتاً على شكل زهرة بنفسجية يُضاف إلى رموز الانطباعات الستة السابقة، والغرض منه التعبير عن الشكر والامتنان، كما أطلقت الشركة أيضاً مجموعة من الملصقات لتطبيق التراسل ماسنجر بعنوان "أمي حبيبتي" يظهر فيها العديد من الحيوانات مع صغارها.

وتأتي أيقونة الزهرة البنفسجيَّة الجديدة في تطبيق التراسل (ماسنجر)، لتزين الرسائل والنصوص، والصور، والصور المتحركة (الكرافيكس)، بالإضافة إلى المزيد من الأزهار الملونة.

كما يأتي زر "شكرا Thankful" الجديد بمناسبة الاحتفال يوم أمس الأحد بعيد الأُم في عدد كبير من دول العالم، إذ يحتفل نحو 95 بلداً حول العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا وغالبية الدول الأوروبيَّة، بهذه المناسبة في الأحد الثاني من شهر مايو، بينما تحتفل الدول العربيَّة بمناسبة عيد الأم في 21 مارس من كل عام.

وتهدف الشركة من خلال الميزة الجديدة إلى منح المستخدمين القدرة على إرسال ورود افتراضيَّة عبر شبكتها الاجتماعيَّة وتطبيق التراسل الفوري التابع لها لأمهاتهم وأهليهم، وكانت فيس بوك قد بدأت تفعيل الميزة الجديدة منذ يومين في عدد من الدول التي تحتفل بعيد الأم في هذه الأيام.

وأشارت الشركة إلى أنَّ هذه الزهرة لن تكون الأخيرة بين الانطباعات المؤقتة، إذ تعتزم اختبار المزيد منها في المستقبل، ما دفع البعض إلى توقع إطلاق انطباعات ترويجيَّة على الشبكة الاجتماعيَّة. انتهى/خ10.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات