الأحد 09 آيار , 2016

الفرنسي من أصل تونسي حاتم بن عرفة في طريقه لبرشلونة؟

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن صانع ألعاب نادي نيس، الفرنسي من أصل تونسي حاتم بن عرفة (29 عاما)، سافر صباح اليوم الإثنين إلى برشلونة لأجل "زيارة منشآت" بطل الدوري الإسباني قبل التعاقد معه في الأيام المقبلة.

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية المختصة في شؤون الرياضية على موقعها على الانترت أن صانع ألعاب نادي نيس (جنوب شرق فرنسا)، الفرنسي من أصل تونسي حاتم بن عرفة، سافر صباح اليوم الإثنين إلى مدينة برشلونة لـ "زيارة منشآت" بطل ومتصدر الدوري الإسباني قبل التعاقد معه غداة انتهاء الدوري الفرنسي، السبت المقبل.

وبحسب "ليكيب"، فإن بن عرفة (29 عاما) قد غادر من مطار أورلي-باريس باتجاه مطار برشلونة الدولي على متن طائرة تابعة لخطوط شركة "فويلينغ"، مشيرة إلى أن اللاعب زار برشلونة الأحد الماضي بهدف التفاوض مع مسؤولي "البارسا".

وسجل حاتم بن عرفة هذا الموسم 17 هدفا ليحتل المركز الرابع بعد زلاتان إبراهيموفيتش (باريس سان جيرمان، 35 هدفا) وأليكسندر لاكازيت (أولمبيك ليون، 21) وإدينسون كافاني (باريس سان جيرمان، 19). وقد التحق بفريق نيس في بداية الموسم بعد نحو خمس سنوات في الدوري الانكليزي، في صفوف نيوكاستل ثم هال سيتي.

وحاتم عرفة تخرج من مدرسة أولمبيك ليون برفقة كريم بنزيمة، وكسب الدوري الفرنسي مع فريقه الأول أربع مرات (2005 و2006 و2007 و2008) ومرة واحدة مع أولمبيك مرسيليا (2010) قبل الانتقال لإنكلترا.

ويأمل اللاعب أن يخوض كأس الأمم الأوروبية بصفوف المنتخب الفرنسي، علما أن المدرب ديدييه ديشان سيعلن عن قائمة اللاعبين المشاركين بهذه المنافسة التي تضيفها فرنسا من 10 حزيران/يونيو لغاية 10 تموز/يوليو، يوم الخميس 12 أيار/مايو. انتهى / س10

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات