الجمعة 07 آيار , 2016

مؤسسة الامام الشيرازي تدعو عمدة لندن الى الاقتداء بنهج وعدالة الرسول الكريم

باركت مؤسسة الامام الشيرازي العالمية بعمدة لندن الجديد صديق خان بمناسبة توليه منصب غير مسبوق لمواطن مسلم في بريطانيا، معتبرة فوزه بمسؤولية عمدة مسلم تعكس وجها مشرقا لحقيقة الانسان المسلم الذي يكرس جهوده وعلمه في صالح وطنه واقرانه من المواطنين اينما كانت هويته او قوميته.

وقالت المؤسسة ببيان تلقت وكالة النبأ الخبرية نسخة منه، اليوم السبت، ان المؤسسة "تشد المؤسسة من ازر العمدة صديق خان وهو يتولى هذا المركز الحساس، متمنية له الموفقية والنجاح وحيازة رضى مواطني لندن عبر العمل الجاد على خدمتهم بالشكل الافضل والامثل، لافتة الى اهمية الاخذ بالاعتبار انه اول مسلم يتبؤ هذا المركز الحساس".

واضافت "تحث المؤسسة العمدة صديق خان على الاقتداء بسيرة الرسول الاعظم محمد صل الله عليه واله، خصوصا في ما يتعلق بالشؤون الانسانية السامية، وما تكتنفه سيرة نبينا من مبادئ قويمة ترسي العدالة الاجتماعية والعيش المشترك وحفظ الحقوق والامانات والعمل على فعل الخير والايثار والمبادرة الى خدمة الانسان كانسان بعيدا عن لونه او عرقه او معتقده".

مبينة "فكما يدرك العمدة ان الدين الاسلامي وتعاليمه الحنيفة كانت لا تزال النهج الامثل للبشرية لما تتضمنه من حفظ للحقوق الفردية والاجتماعية، على صعيد حقوق المرأة والطفل والرجل، وضامنه في اصولها وفروعها لأمن الفرد وسلامته وكرامته الانسانية".

واختتمت المؤسسة رسالتها بحديث الرسول الاكرم (ص): خير الناس من نفع الناس. انتهى/خ15.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات