الجمعة 07 آيار , 2016

العامري يدعو العبادي الى توضيح خطته الاصلاحية ويشدد على شمولها كل ابعاد المجتمع

شدد السيد الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري على ضرورة شمول الإصلاح كل ابعاد المجتمع سياسيًا واقتصاديًا واجتماعاً وثقافيا وباقي القطاعات الاخرى، مبيناً أن الحشد الشعبي وجد من اجل مواجهة الارهاب ولن يستخدم في الخلافات السياسية.

ونقلت مصادر "عن العامري قوله ان "على رئيس الوزراء بيان وتوضيح خطته الاصلاحية للعراقيين والخروج من اطار الشعارات"، مضيفاً ان تقييد الاصلاح واختصاره بتغيير الوزراء فقط محكوم عليه بالفشل، وأكد الامين العام ان التظاهر امر كفله القانون والدستور والفرق كبير بين الفوضى وخرق القانون وبين المطالبة بالحقوق، مبيناً ان التعرض لمؤسسات الدولة والوزارات ليس من مصلحة المواطن ولا يمكن للفوضى ان تخلق الاصلاح.

ولفت العامري الى ان الحشد الشعبي وجد من اجل مواجهة الارهاب ولن يستخدم في الخلافات السياسية، مؤكداً بالقول "نطمأن الشعب العراقي ان لا قتال شيعي شيعي"في اشارة الى الانباء التي تحدثت قبل ايام بخصوص حدوث مواجهات وصراعات "شيعية  شيعية"يتم من خلالها استخدام فصائل الحشد الشعبي.

وأضاف العامري أن انتشار قوات الحشد قبل ايام في مناطق حزام بغداد جاء بعد ورود معلومات استخبارية عن نية عصابات "داعش" الارهابية بالهجوم على العاصمة ومن اكثر من محور، مشدداً على أن أبطال الحشد الشعبي احبطوا نية الجماعات الارهابية في التطاول على أمن العاصمة.انتهى/س17

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات